انطلق نحو عالم سيارة رينو كوليوس الجديدة

نقاط قوتها

الراحة

اختيار الرفاهية

مقصورة فسيحة

تجلب لك رينو كوليوس الجديدة مع مقصورتها الفسيحة عالم من الرفاهية. استمتع بمقاعد مجهزة بخاصية التهوية بالكهرباء. أيضا بفضل مناطق تخزينها المتعددة ومسند ذراع منزلق، كل شخص لديه مكان لتخزين أمتعته.
رينو كوليوس - السيارة على طريق جبلي

ناقل حركة ALL MODE 4x4-i

مع تكنولوجيا ALL MODE 4x4-i، غير بين وضع 2WD ووضع Auto ووضع 4X4 (lock). التوازن المثالي بين عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية لقبضة مثالية في كل الظروف ..
رينو كوليوس - منظر مقرب لحيز الأمتعة

نظام الكبح السهل

مع هذه التجهيزات، يوفر الصندوق الخلفي في رينو كوليوس الجديدة العديد من الخيارات. طي المقاعد ومواءمة الأرضية المسطحة لاحتياجاتك بمجرد ضغطة واحدة بسيطة.
رينو كوليوس - مكيف هواء أوتوماتيكي لمنطقتين مزود بفتحة تهوية خلفية

مكيف هواء أوتوماتيكي لمنطقتين مزود بفتحة تهوية خلفية

مكيف هواء أوتوماتيكي لمنطقتين مزود بفتحات تهوية خلفية لإرضاء جميع الركاب، ويمكن تبريد المقصورة مُسبقًا عند برمجتها باستخدام بدء تشغيل المحرك عن بُعد.
Renault KOLEOS steering wheel and dashboard

مقود مكسو بالجلد

يدخلك المقود المكسو بالجلد الحبيبي بالكامل إلى عالم من الرفاهية.
رينو كوليوس - مسند الذراع المنزلق وحوامل تبريد الأكواب

مسند ذراع منزلق وحوامل تبريد أكواب

تتم مواءمة مسند الذراع حسب احتياجات السائق ونوع الجسم ويمكن إزاحة مسند الذراع أكثر من 8 سم. تدفق الهواء يخرج لتحديث حامل الكوب الخاص بك (يمكن توقيف هذه الوظيفة).
رينو كوليوس - حيز الركبتين في المقاعد الخلفية الأفضل في فئتها وفتح للباب بدرجة واسعة

حيز الركبتين في المقاعد الخلفية الأفضل في فئتها وفتحة باب واسعة

بمساحة تصل إلى 289 مم، تعتبر المساحة المُخصصة للأقدام في الخلف في رينو كوليوس الجديدة الأكثر رحابة في المجال، وتقدم أيضَا زاوية فتح للباب كبيرة بمقدار 70 درجة في الأمام & و77 درجة في الخلف.

التكنولوجيا

أضف التكنولوجيا الفائقة لقيادتك


فتح الصندوق الخلفي دون استخدام اليدين

في ظل وجود مستشعر أسفل المصد، فإن كل ما تحتاجه هو إشارة بسيطة بقدمك لفتح الصندوق الخلفي بسهولة. ميزة عملية جدًا عندما تكون يديك مشغولة!
Renault KOLEOS - vehicle view from above

تقنيات مساعدة السائق

تعيد رينو كوليوس الجديدة صياغة كل شيء لك، وصولاً إلى أسلوبك في القيادة. تجعل تقنيات مساعدة القيادة المدمجة بسلاسة من القيادة عملية سهلة لك. لم يكن الحفاظ على مسافتك بين السيارات وملاءمة الإضاءة الخاصة بك وكبح الطوارئ وحتى صف السيارة بهذه السهولة.
Renault KOLEOS R-LINK

R-LINK 2: يتحكم الكمبيوتر اللوحي بشاشة اللمس في كل شيء

يتمتع السائقون بواجهة كمبيوتر للتفاعل البشري لم يسبق لها مثيل مع R-LINK 2 والذي يتفوق على الوظائف المعتادة لأنظمة الوسائط المتعددة بأي سيارة. بيئة عمل مثالية في ظل وجود شاشة كبيرة المساحة، متوفرة بمقاس 7 بوصة أفقية أو 8.7 بوصة رأسية، فريدة من نوعها في السوق، مع عروض متعددة. تتميز القوائم بسهولة التشغيل وهي مقترنة بخاصية التعرف على الصوت فائقة الكفاءة. يتحكم السائقون في جميع مزايا الراحة وأنظمة المساعدة على القيادة والسلامة والوسائط المتعددة.

السلامة

القيادة بثقة تامة

* حسب المعايير الأوربية في اختبار السلامة، تُقيم EURONCAP السيارة في أربعة مجالات: حماية البالغين وحماية الأطفال وحماية المشاة وتقنيات المساعدة في السلامة.