مرحبًا بكم في مستقبل مشرق! سيارة كوبية كهربائية بمقعدين، تمثل رينو تريزور الاختبارية البداية لدورة جديدة من سيارات الالاختبارية واكتشاف التصميم والتكنولوجيا لموديلات المستقبل. بفضل طرازها الترحيبي وخدماتها الموجهة نحو متعة القيادة، تجسد هذه السيارة الكهربائية GT رؤيتنا للحركة في المستقبل وشغفنا بصناعة السيارات.
رينو تريزور الاختبارية
التصميم الخارجي، من طراز رينو
تعتبر رينو تريزور الاختبارية جزءًا من إعادة تصميم رينو ضمن مجموعتنا الكاملة: خطوط بسيطة وفاخرة وترحيبية، وواجهة أمامية مميزة وإضاءة مميزة على شكل حرف "C". طرحت مع رينو ديزير الاختبارية وجُسدت في رينو كليو الجديدة، لذلك تمثل رينو تريزور الاختبارية أوج التطور في تصميمات علامتنا التجارية.
Trezor
هيكل سيارة مبتكر ومثير للدهشة
تذهلك تريزور الاختبارية بهيكلها الكربوني وأسطحها المتباينة. ترمز اللمسة النهائية الانسيابية والبرّاقة في مقدمة السيارة إلى الطابع الديناميكي لسيارات الالاختبارية. أما في الجزء الخلفي، تعكس جوانبها السداسية طابعها الرياضي عالي التقنية. ناهيك عن نوافذها الحمراء وطلائها المعدني!
تصميم يعتمد على عرف المركبات الرياضية
تتميز رينو تريزور الاختبارية بمدخل هواء على شكل قرص عسل على غطاء السيارة والذي يشير إلى بنية هيكل السيارة الخلفي. على جانب السائق، تم استبدال رفرف الوقود بمقياس تناظري يشير إلى مستوى شحنها. في الجزء الخلفي، تتضمن الإضاءة المميزة للألياف البصرية ضوء ليزر أحمر.
رينو تريزور الاختبارية
التصميم الداخلي: أصلي وحديث
مع لونها الذي يسيطر عليه الأحمر، فإن التصميم الداخلي لرينو تريزور الاختبارية فاخر وترحيبي. كما أنه يركز على متعة القيادة من خلال استخدام مواد ذات جودة عالية مثل الخشب والجلد. الجمع بين الحرفية والتكنولوجيا، حيث يوحي مركز القيادة بتصميم داخلي أكثر أناقة، وأكثر عصرية، وأكثر اتصالاً لموديلات المستقبل الخاصة بنا.
إمكانية وصول بديعة للغاية
وبالإشارة إلى سيارات السباق الكلاسيكية، تدعوك رينو تريزور الاختبارية إلى الوقوف على أعتابها والدخول إلى مقصورة الركاب. كما تتجلى الجوانب الرياضية وميزات الفخامة لأبواب السيارة من خلال الجلد الأحمر الذي يغطي الركن العلوي. تتحرك مساند الرأس تلقائيًا إلى الوراء كما وأنها تدعوك أنت للراحة.
الاتحاد المثالي بين الخشب والجلد والتكنولوجيا
مفاجأة! تكشف رينو تريزور الاختبارية عن لوحة أجهزة قياس خشبية حمراء تتضمن صندوقًا للأمتعة. حقيبة مصنوعة خصيصًا، ومثبتة في مكانها بأشرطة جلدية، موضوعة إلى جانب المقاعد الجلدية الانسيابية المتميزة باللون الأحمر الغامق. يبرز الخط الأنيق للوحة أجهزة القياس تصميمًا داخليًا عالي التقنية مع شاشة كبيرة تعمل باللمس. كما أن عجلة القيادة المستطيلة مزودة بشاشات تعمل باللمس بدلاً من وسائل التحكم التقليدية.
رينو تريزور الاختبارية
الأناقة والتواصل
تحقيق رغباتنا لمواصلة الابتكار، تمهد رينو تريزور الاختبارية الطريق أمام قيادة كهربائية وبنية أنيقة وتقنيات متصلة وشخصية مستقلة.
الأناقة في سيارة كهربائية
كشركة رائدة للمبيعات وقائدة للتنقل الكهربائي بنسبة 100% في أوروبا، قمنا بتطوير المحرك الكهربائي بالكامل لرينو تريزور الاختبارية. لأنها مستمدة من السيارة المستخدمة من قبل فريق رينو إي دامس، أبطال العالم لسباق فورملا إي الثنائي، يتميز محرك رينو تريزور الاختبارية بقوة 260 كيلو واط (350 حصان) وعزم 380 نيوتن متر، وتنطلق من 0 إلى 100 كم/س في أقل من 4 ثوان. تمامًا مثل سباقات فورملا إي، فإنها تستخدم تقنية RESS (نظام تخزين الطاقة القابل لإعادة الشحن)، مما يمكنها من استعادة الطاقة أثناء الكبح.
أسلوب تصميم مثالي
بفضل ترتيب البطاريتين، واحدة في الجزء الأمامي وأخرى في الجزء الخلفي، يتم توزيع وزن رينو تريزور الاختبارية توزيعًا مثاليًا. كما أن المسافة الواسعة بين عجلاتها تبلغ (2.048 مم في الجزء الأمامي و2.106 مم في الجزء الخلفي)، وقاعدة عجلاتها تبلغ 2.776 مم واارتفاعها عن سطح الأرض (25 سم) ويضمن مركز ثقلها المنخفض للغاية ديناميكا هوائية استثنائية لمتعة قيادة لا تصدق. لتحسين مجموعة السيارات الاختبارية والأداء الديناميكي، قام فريق التصميم الفني لدينا أيضًا بالعمل على جعل وزن السيارة أخف. يتكون الهيكل من خلية كربونية مركزية، اكتملت من الوحدات الأمامية والخلفية لفولاذ الأنابيب، في حين أن الهيكل والنوافذ من الكربون بنسبة 100%.
واجهة تجعل الحياة أسهل
مع رينو تريزور الاختبارية، تكتشف تصميما جديدا للوحة أجهزة قياس رينو. تجمع شاشتها الفريدة التي تعمل باللمس والتي تأخذ شكل حرف "L" بين شاشة لوحة القيادة وشاشة الوسائط المتعددة في آن واحد لتعزيز تأثير مركز القيادة. إنها مستلهمة من التقنية الأحدث والفائقة لزيادة الوضوح: تقنية OLED (شاشة الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء)، مدمجة مع زجاج Gorilla®. رقيقة ومتقوسة، مما يجعلها تقدم واجهة شاشة تعمل باللمس متصلة وقابلة للتخصيص. تعرض تطبيقات هاتفك الذكي على شاشة نظام الوسائط المتعددة وبإمكانك عرض التطبيقات التي تريدها لاستخدامها ببساطة من خلال سحبهم للشاشة خلف عجلة القيادة.
قيادة ذاتية
بفضل نظام MULTI-SENSE، تمنحك رينو تريزور الاختبارية إمكانية الوصول إلى ثلاثة أوضاع للقيادة: المحايد، والرياضي، والقيادة الذاتية. صحيح! القيادة الذاتية! في هذا الوضع، يتغير تصميم الإضاءة الخارجية ويمتد إلى الشعارات الجانبية والخلفية ليخبر السائقين الآخرين. تتكون عجلة القيادة من اثنين من فروع الألومنيوم المغطاة بالجلد، وتمتد طويلاً لتعطيك رؤية بانورامية للوحة أجهزة القياس، مما يتيح لك الاستفادة القصوى من وقت فراغك مع الركاب الذين تصطحبهم، أو الإعجاب بمشهد أو مشاهدة فيلم أو اللعب أو البحث في الصور...
هل تود أن تنتقل من السيارة الاختبارية إلى سيارة على أرض الواقع؟